الأسئلة الشائعة حول ماسي فيرغسون للجرارات

تعمل جراراتنا ماسي فيرغسون بمحرك بيركنز ديزل. هذه محركات ديزل بثلاث وأربع أسطوانات معروفة وموثوقة تلعب دورًا مهمًا في تعزيز أداء الجرارات وموثوقيتها.

نعم ، يمكنك بسهولة الحصول على جرارات ماسي فيرغسون والملحقات الزراعية الجديدة وفق ضرورتك لدى شركة الجرارات لدينا في ليبيا. كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا.

تأتي جرارات ماسي فيرغسون في مجموعة متنوعة من القدرة الحصانية ، تتراوح من 50 حصانًا إلى 85 حصانًا ، في خيارات الدفع الثنائي والدفع الرباعي.

تعتبر جرارات ماسي فيرغسون العلامة التجارية الأكثر موثوقية والأفضل للجرارات مقارنة بجميع العلامات التجارية الأخرى في جميع أنحاء العالم. يعتمد المزارعون الأفارقة بشكل خاص على هذه العلامة التجارية أكثر من غيرها بسبب متانتها الهائلة. أداء هذه الجرارات رائع حيث لا يذبل حتى بعد سنوات من الاستخدام.

من السهل جدًا تقديم طلب شراء لدينا . كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا على الرقم المسجل ، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني المذكور هنا. سنقوم بتوجيه استفساراتك إلى خدمة العملاء ، والذين سيتواصلون معك في أقرب وقت ممكن.

يتراوح وقت التسليم المعتاد لدينا بين 4 إلى 8 أسابيع. ومع ذلك ، نظرًا لظروف غير متوقعة ، قد يستغرق تسليم السلعة المطلوبة وقتًا أطول في بعض الأحيان.

الملحقات الزراعية الأكثر شيوعًا هي تلك المطلوبة عندك على وجه الخصوص. لكل مزارع وأرض احتياجات واستخدامات مختلفة ، وبالتالي فإن الحاجة إلى أدوات المزرعة تختلف من شخص لآخر.

كما يتفق معظم المزارعين الأفارقة ، تحظى جرارات ماسي فيرغسون بشعبية واسعة وثقة أكبر من قبل المتخصصين الزراعيين في إفريقيا. من خلال الوثوق بنا والاستثمار في جرارات ماسي فيرغسون الجديدة تمامًا ، سيتم فرزك مدى الحياة. وفقًا للتقارير ، تمتلك ماسي فيرغسون حتى الآن أكبر عدد من الجرارات على مستوى العالم ، ليس فقط لأنها متينة وطويلة الأمد ، ولكن أيضًا بأسعار معقولة مقارنة بالعديد من ماركات الجرارات الأخرى.

بشكل عام ، جرارات ماسي فيرغسون المعروضة للبيع في ليبيا معنا جديدة تمامًا ولم يتم تسجيل مثل هذه الشكاوى حتى الآن. ومع ذلك ، إذا واجهت أي مشكلة على الإطلاق ، فسيكون ممثلو خدمة العملاء لدينا في خدمتك.

نعم ، نظرًا لأن جراراتنا ماسي فيرغسون جديدة تمامًا ، فمن السهل جدًا صيانتها والعناية بها. عليك فقط فحص فلاتر الهواء بشكل متكرر والحفاظ على الجرار مرتبة ونظيفًة ، خاصةً العجلات الموجودة في الأراضي الزراعية لفترة طويلة جدًا. إذا كنت تعتني بآلاتك جيدًا ، فستتولى أجهزتك بدورها رعاية جيدة لك.

نحن الأفضل في مجال الزراعة في ليبيا

تنتج ليبيا مجموعة متنوعة من المحاصيل في عدة مناطق مناخية من الجافة إلى الرطبة ، ولكل منطقة خصائصها الخاصة مثل التربة ونوع الأرض ومناخ البلاد. لدينا جرارات زراعية بقوة حصان مختلفة تناسب وتلبي جميع الاحتياجات الزراعية للمزارعين في ليبيا. ماسي فيرغسون ليبيا أكبر مورد وموزع للجرارات الجديدة تبدأ من 50 إلى 85 حصانا. تتضمن هذه الطرازات ماسي فيرغسون 240 بقوة 50 حصان ماسي فيرغسون 260 بقوة 60 حصان ، ماسي فيرغسون 360 (60 حصان مع توجيه هيدروستاتيكي) ، ماسي فيرجسون 375 بقوة 75 حصان ، ماسي فيرجسون 385 بقوة 85 حصان ، ماسي فيرجسون 385 دفع رباعي (دفع رباعي) بقوة 85 حصان . لدينا أيضًا مجموعة متنوعة من ملحقات الجرارات التي تشمل المحراث القرصي ، المحراث الإزميل ، القمح والدرس ، آلة إزالة القطن ، إلخ.

Massey Ferguson Tractors for Libya

masseyferguson.ly